منتخبنا الوطني يرفع وتيرة تحضيراته للقاء المنتخب الإيراني

رفع منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم وتيرة تحضيراته على استاد البحرين الوطني، استعدادًا لخوض المباراة المرتقبة والمهمة أمام المنتخب إلايراني الذي سيواجه يوم الثلثاء المقبل الموافق 15 أكتوبر الجاري عند الساعة 7:30 مساءً، ضمن إطار منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الثالثة للتصفيات المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023، وسيواصل المنتخب خوض تدريباته على الاستاد الوطني حتى موعد التدريب الرسمي، وسيكون المران الأخير يوم غد (الاثنين) عند 6 مساء.

«الأحمر» من خلال تحضيراته بقيادة المدرب البرتغالي هليو سوزا، حرص الطاقم على حث اللاعبين لزيادة التركيز خلال اليومين القادمين من أجل الوصول للمباراة في أعلى جاهزية ممكنة، اذ يسعى منتخبنا في الجولة الرابعة من التصفيات تجاوز المطب الإيراني وتجاوز أيضًا نظيره المنتخب العراقي الذي يتساوى معه في الرصيد (4 نقاط) والتمكن من القبض على صدارة المجموعة، فيما يملك منتخبا هونج كونج وكمبوديا نقطة واحدة لكل منهما.

وتسيطر الأجواء الحماسية على معسكر المنتخب وتدريباته، حيث ركز الجهاز الفني من خلاله على النقاط المهمة التي يرغب في تطبيقها أمام المنتخب الإيراني، ويعمل المدرب سوزا وطاقمه المعاون له على تجهيز التشكيلة المناسبة التي سيبدأ فيها المباراة من أجل اظهار الفريق بالصورة التي تليق به والعمل على الخروج بالنتيجة الإيجابية المرضية التي ترضي طموحاتنا وطموحات جميع عشاق «الأحمر».

غدًا الاجتماع التنسيقي

سيحتضن مقر اتحاد الكرة يوم غد (الاثنين) الاجتماع التنسيقي الفني بحضور مندوبي المنتخبين والطاقم التحكيمي للمباراة، وذلك للوقوف على الأمور الخاصة كافة والمتعلقة بشأن تنظيم وسير المباراة.

المؤتمر الصحفي لمدربي المنتخبين

كما سيعقد مدربي المنتخبين الاجتماع الصحفي في القاعة الخاصة باستاد البحرين الوطني، وذلك من أجل التحدث عن مباراة يوم بعد غد (الثلاثاء) وفيما يتعلق بها من الأمور الفنية وجهوزية الفريقين أمام وسائل الإعلام التي ستحرص على الحضور وتغطية المؤتمر.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، منتخبنا الوطني يرفع وتيرة تحضيراته للقاء المنتخب الإيراني ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق زويد لـ"الوطن الرياضي": الشجاع لا يخسر !
التالى النصر يستأنف تدريباته لعى ملعب الرمز استعدادًا للفيصلي (صور)