الاتحاد يهزم سماهيج.. وسترة يتفوق على مدينة عيسى

الاتحاد يهزم سماهيج.. وسترة يتفوق على مدينة عيسى
الاتحاد يهزم سماهيج.. وسترة يتفوق على مدينة عيسى

حقق فريق نادي الاتحاد فوزًا مستحقًا على منافسه فريق نادي سماهيج بنتيجة 87-77، فيما أحرز فريق نادي سترة فوزًا آخرًا على حساب منافسه فريق نادي مدينة عيسى بنتيجة 85-78 في افتتاح مباريات الجولة الـ11 والأخيرة من الدور التمهيدي لدوري زين السلاوي، والتي أقيمت مساء أمس على صالة الاتحاد البحريني لكرة السلة بأم الحصم.

وقد جاءت نتائج أشواط مباراة الاتحاد وسماهيج على النحو التالي: 24-13 (الاتحاد)، 16-15 (سماهيج)، 23-22 (الاتحاد)، 26-25 (سماهيج).

وهذا هو الفوز الثاني للاتحاد مع ختام منافسات الدور التمهيدي لمسابقة دوري زين لكرة السلة، ليرفع رصيده إلى 13 نقطة، بينما تلقى سماهيج خسارته العاشرة مقابل انتصار واحد، ليصبح رصيده 12 نقطة.

وكان أبرز مسجلي الاتحاد كل من عمار محمد بتسجيله 21 نقطة وعلي غدير 19 نقطة وحسن فهد 14 نقطة وسيد مصطفى ضياء 11 نقطة، فيما كان أبرز مسجلي سماهيج كل من المحترف الأمريكي أنطوان ويلكرسون بتسجيله 21 نقطة وحسين بوصفوان 15 نقطة وأحمد فتيل 15 نقطة. وفي المباراة الثانية حقق فريق نادي سترة فوزه الخامس هذا الموسم وذلك على حساب منافسه فريق نادي مدينة عيسى بنتيجة 85-78، حيث جاءت نتائج أشواط المباراة على النحو التالي: 20-8 (سترة)، 21-13 (مدينة عيسى)، 32-17 (سترة)، 32-20 (مدينة عيسى).

ورفع سترة رصيده إلى 16 نقطة من خمسة انتصارات وست هزائم، فيما تلقى مدينة عيسى خسارته رقم 11 على التوالي ليصبح رصيده 11 نقطة.

وكان أبرز مسجلي سترة كل من محمد عبدالله بتسجيله 26 نقطة والمحترف الصربي ميلوس ماكورا بتسجيله 17 نقطة ومهدي عبدالأمير بتسجيله 15 نقطة، فيما كان أبرز مسجلي مدينة عيسى كل من محمد نبيل بتسجيله 23 نقطة وسيد محمد حبيب 16 نقطة ومنصور جابر 14 نقطة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الاتحاد يهزم سماهيج.. وسترة يتفوق على مدينة عيسى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق منتخبنا الوطني يرفع وتيرة تحضيراته للقاء المنتخب الإيراني
التالى النصر يستأنف تدريباته لعى ملعب الرمز استعدادًا للفيصلي (صور)