تواصل التحضيرات لإقامة "تنفيذية أسبوع بريف للقتال" في نوفمبر

تواصل التحضيرات لإقامة "تنفيذية أسبوع بريف للقتال" في نوفمبر
تواصل التحضيرات لإقامة "تنفيذية أسبوع بريف للقتال" في نوفمبر

تواصل اللجنة التنفيذية لأسبوع بريف الدولي للقتال 2019، تحضيراتها استعداداً لانطلاق فعاليات أسبوع بريف الدولي للقتال، والذي سينظمه الاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة بالتعاون مع منظمة بريف والاتحاد الدولي لفنون القتال المختلطة IMMAF-WMMAA في الفترة 10-16 نوفمبر المقبل على صالة مدينة خليفة الرياضية.

ويتضمن أسبوع بريف الدولي للقتال 2019، إقامة منافسات النسخة السادسة من بطولة العالم للهواة، وإقامة النسخة التاسعة والعشرين من بطولة القتال الشجاع- بريف.

وعقدت اللجنة التنفيذية اجتماعاً بقاعة الاجتماعات بصالة مدينة خليفة الرياضية، حضره رئيس اتحاد فنون القتال المختلطة رئيس اللجنة التنفيذية لأسبوع بريف الدولي للقتال 2019 محمد قمبر، ومستشار سمو رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية رئيس منظمة بريف محمد شاهد وأعضاء اللجنة التنفيذية ورؤساء اللجان العاملة.

وبدأ الاجتماع بكلمة ترحيبية من رئيس اتحاد فنون القتال المختلطة رئيس اللجنة التنفيذية لأسبوع بريف الدولي للقتال. بعدها، ناقش الاجتماع عددا من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، منها التحضيرات الخاصة بحفل الافتتاح وسير عمل اللجان العاملة.

وأكد رئيس اللجنة التنفيذية أن الفترة المقبلة من التحضيرات ستشهد تكثيف الجهود من أجل الوصول للمراحل النهائية من الاستعدادات.

وأضاف أن اللجنة تسعى لإبراز هذا الحدث على الشكل الذي يتوافق مع تطلعات اللجنة العليا لأسبوع بريف الدولي للقتال 2019، للوصول إلى النجاح المطلوب الذي يعزز من قدرة البحرين على احتضان وتنظيم مختلف الفعاليات الرياضية.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، تواصل التحضيرات لإقامة "تنفيذية أسبوع بريف للقتال" في نوفمبر ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

السابق لأول مرة في تاريخه.. المنتخب السعودي يصل الأراضي المحتلة لمواجهة نظيره الفلسطيني
التالى النصر يستأنف تدريباته لعى ملعب الرمز استعدادًا للفيصلي (صور)