منتخب البحرين للمواي تاي يحقق المركز الثالث بوزن 63 كيلوجرام في البطولة العربية

منتخب البحرين للمواي تاي يحقق المركز الثالث بوزن 63 كيلوجرام في البطولة العربية
منتخب البحرين للمواي تاي يحقق المركز الثالث بوزن 63 كيلوجرام في البطولة العربية

حقق المنتخب الوطني للمواي تاي المركز الثالث في البطولة العربية، التي أسدل الستار على منافساتها يوم الأحد الموافق 13 أكتوبر على صالة المبادلة بالعاصمة الإماراتية أبوظبي، وذلك بعد إحراز اللاعب علي الشويخ الميدالية البرونزية في منافسات وزن 63 كيلوجرام في البطولة.

وكان اللاعب علي الشويخ قد بدأ مشواره في هذه البطولة في منافسات دور الثمانية بوزن 63 كيلوجرام، بفضل قرعة البطولة التي وضعته في هذا الدور، حيث نجح في الفوز على اللاعب المصري هشام النمر، ليتأهل إلى منافسات دور نصف نهائي في هذا الوزن. إلا أن الإصابة التي تعرض لها اللاعب في مباراته الأولى، حرمته من خوض المباراة الثانية، ليكتفي بحصوله على الميدالية البرونزية.

وبهذه المناسبة، قال رئيس الاتحاد البحريني للكيك بوكسينغ السيد أحمد خالد الوزان: "سعداء بهذه النتيجة التي تحققت في هذه البطولة، والتي تعتبر أول نتيجة رسمية يحققها منتخب المواي تاي في أكبر تجمع عربي للعبة المواي تاي. وهذه النتيجة ستكون دافع كبير للمنتخب لتقديم الأفضل في المشاركات القادمة"، مضيفا أن الاتحاد يسعى من خلال الخطط والبرامج لرفع مستوى رياضة المواي تاي البحرينية وتعزيز حضورها على مستوى البطولات الخارجية، من اجل إحراز المزيد من النتائج المشرفة.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، منتخب البحرين للمواي تاي يحقق المركز الثالث بوزن 63 كيلوجرام في البطولة العربية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

السابق منتخب اليمن يفوز بهدف على فلسطين في التصفيات الآسيوية
التالى البرتغال تتغلب بسداسية على ليتوانيا في تصفيات يورو 2020