"بتلكو" راعياً رئيساً لبطولة كأس الملك حمد الدولية الثانية عشرة للجولف

"بتلكو" راعياً رئيساً لبطولة كأس الملك حمد الدولية الثانية عشرة للجولف
"بتلكو" راعياً رئيساً لبطولة كأس الملك حمد الدولية الثانية عشرة للجولف

أكدت شركة البحرين للاتصالات السلكية واللاسلكية "بتلكو"، أنها ستكون الراعي الرئيس لبطولة كأس جلالة الملك حمد الدولية للجولف للسنة الثانية عشر على التوالي ولنؤكد من خلال هذا الدعم استمرار سياستها الوطنية في دعم البطولات الدولية التي تقام على أرض المملكة ومساندة الشباب الرياضي البحريني بتقديم كافة أوجه الدعم من أجل إنجاح هذه الفعاليات الرياضية المتميزة والتي تجذب العديد من المتنافسين من مختلف دول العالم.

وكانت شركة بتلكو أخذت على عاتقها منذ انطلاق البطولة في عام 2007 مدعم البطولة والمساهمة في جميع النجاحات التي تحققت من خلال إقامة هذه البطولة ولنؤكد ان رعاية الفعاليات الرياضيه هي جزءمن المسؤولية الاحتماعية.

وأكد رئيس الاتحاد البحريني للجولف رئيس اللجنة المنظمة العليا للبطولة اللواء الركن علي بن صقر النعيمي، عن امتنان الاتحاد البحريني للجولف على مواصلة الشركة الوطنية بتلكو برعاية بطولة كأس جلالة الملك حمد الدولية الثانية عشرة للجولف هذا الدعم الذي انطلق منذ عام 2007، حيث ساهمت هذه الرعاية الى مواصلة إقامة البطولة سنوياً وبدون انقطاع إضافة إلى نجاحها المتميز عاما بعد عام وظهورها بالسمعة الطيبة بين المشاركين ورغبة العديد من اللاعبين المعروفين في مجال اللعبة بالمشاركة في هذه الفعالية الرياضية خاصة أنها أصبحت إحدى البطولات الهامة على مستوى الشرق الأوسط.

وأكد أن هذه النجاحات ماكانت تتحقق لولا الدعم والرعاية من الشركات الوطنية وفِي مقدمتهم شركة بتلكو التي أخذت على عاتقها الاهتمام بالشباب الرياضي البحريني ودعمة المتواصل لإقامة مثل هذه البطولات الدولية

وأعرب رئيس اللجنة المنظمة العليا عن الشكر، إلى رئيس مجلس إدارة شركة بتلكو الشيخ عبدالله بن خليفة آل خليفة ، على دعم الشركة هذه البطولة سنوياً.

وأكد أن الاتحاد البحريني للجولف يتشرف أن يكون شريكاً رئيساً مع شركة بتلكو في تحقيق هذه الاستظافة المتميزة التي امتدت لسنوات طويلة قدمت خلالها الشركة الكثير من المساهمات التي كان لها الدور في انتشار هذة اللعبة ونجاح البطولة وهذا يعكس دور الشركة الوطنية في الإسهام بنجاح الفعاليات الدولية التي يشرف على تنظيمها الاتحاد البحريني للجولف.

وأوضح أن الاتحاد البحريني للجولف سيسعي خلال تنظيم البطولة الثانية عشر الى دعوة عدد من اللاعبين المحترفين الذين يمتلكون الخبرة في مجال اللعبة، من أجل زيادة قوة المنافسة بين المشاركين والعمل إلى الارتقاء بالمستوى الفني الذي يقدمه اللاعبون المشاركون بالإضافة إلى العمل على إخراج البطولة بمستوى تنظيمي وإداري متميز يساهم في تركيز المشاركين على تقديم المستويات الفنية المتقدمة.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، "بتلكو" راعياً رئيساً لبطولة كأس الملك حمد الدولية الثانية عشرة للجولف ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

السابق غاريكا يحترم قرار لاعبي تشيلي بعدم خوض ودية بيرو
التالى راموس يعادل رقم ميسي