النجمة يواجه النصر ضمن منافسات دوري أولى الطائرة

النجمة يواجه النصر ضمن منافسات دوري أولى الطائرة
النجمة يواجه النصر ضمن منافسات دوري أولى الطائرة

عمر البلوشي

تقام الاثنين ثاني مواجهات الجولة الأولى من دوري الدرجة الأولى لكرة الطائرة والتي ستجمع كل من فريقي النجمة والنصر عند تمام الساعة السابعة على صالة اتحاد اللعبة في مدينة عيسى الرياضية.

ويسعى النجمة إلى تقديم بداية مميزة هذا الموسم بقيادة مدربه مشعل تركي وخاصة مع التعاقدات الجديدة التي أجراها الفريق مؤخراً، وظهور الفريق بمستوى جيد في كأس رئيس الاتحاد، حيث يحتاج النجمة إلى انسجام أكبر في صفوفه.

واستعاد النجماوية هذا الموسم خدمات المحترف البرازيلي ليلسون كوستا الذي سيشكل إضافة أكبر للفريق وخاصة بعد خوضه عدة مواسم في صفوف طائرة الرهيب.

في المقابل، ظهر النصر بمستوى مغاير جداً في كأس الاتحاد هذا الموسم عن المسابقات الموسم الماضي بقيادة مدربه حسن علي، ومن المتوقع أن ينافس الفريق على المربع الذهبي بقوة إلى جانب الأندية الكبيرة


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، النجمة يواجه النصر ضمن منافسات دوري أولى الطائرة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

السابق "البارالمبية" تنظم بطولة البحرين الأولى المفتوحة للبوتشيا
التالى زيدان: جاريث بيل وخاميس رودريجيز ليسا جاهزين للمشاركة في المباريات