اخبار الرياضه السعوديه كاريلو.. «الغالي ثمنه فيه»

اليوم الاثنين 11 نوفمبر 2019 أثبت النجم البيروفي أندريه كاريلو المحترف في صفوف الفريق الهلالي أن«الغالي ثمنه فيه» إثر مواصلته للتألق والأبداع داخل المستطيل الأخضر، إذ سجل هدفاً ثميناً لفريقه في مرمى فريق أوراوا الياباني في لقاء الذهاب الذي أقيم على استاد جامعة الملك سعود في الرياض، ضمن نهائي دوري أبطال آسيا، وتوجه بحصد جائزة أفضل لاعب في المباراة.

اللاعب كاريلو استطاع أن يؤكد أن حرص رئيس النادي فهد بن نافل على التعاقد معه كان في محله، إذ نجح الرئيس الهلالي في إتمام صفقة انتقال كاريلو للكتيبة الزرقاء قادماً من نادي بنفيكا البرتغالي بعقد لمدة 4 سنوات قادمة وتحديدا حتى عام 2023، وسبق للبيروفي كاريلو أن خاض الموسم الماضي تجربة احترافية ناجحة مع الزعيم على سبيل الإعارة، وأسهمت في التعاقد معه الصيف الماضي.

من جانب آخر، يستأنف الفريق الهلالي تدريباته الأربعاء القادم، استعداداً لمواجهة الإياب أمام أوراوا الياباني في نهائي دوري أبطال آسيا، وسينتظر المدرب رازفان عودة اللاعبين الدوليين عقب فراغهم من المشاركة مع المنتخب السعودي أمام أوزبكستان بطشقند الخميس القادم، ضمن التصفيات المؤهلة لكأسي العالم 2022، وأمم آسيا 2023.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار الرياضه السعوديه كاريلو.. «الغالي ثمنه فيه» ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق مدرب بلجيكا مشيدا بهازارد: «قائد حقيقي»
التالى مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند اليوم 9-11-2019 في الدوري الألماني