الفيحاء يتعاقد مع التشيلي كارلوس فيلانويفا

الرياض - (د ب أ):

أعلن نادي الفيحاء السعودي لكرة القدم تعاقده مع التشيلي كارلوس فيلانويفا قادما من اتحاد جدة خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وذكر الحساب الرسمي للفيحاء على موقع التدوينات القصيرة (تويتر) إن صانع الألعاب التشيلي سينضم إلى الفريق لمدة 6 أشهر، مع أفضلية التجديد لسنة إضافية.

ويبلغ فيلانويفا من العمر 33 عاما، ومثل العديد من الأندية على رأسها بلاكبيرن الإنجليزي والشباب الإماراتي، بالإضافة إلى الاتحاد.

وحصل اللاعب التشيلي على بطولات كأس ولي العهد 2017 وكأس خادم الحرمين الشريفين 2018، وحصد جائزة أفضل لاعب في دوري المحترفين لموسم.2018-2017

يذكر أن الفيحاء يحتل حاليا المركز الحادي عشر في ترتيب بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم (الدوري السعودي للمحترفين) برصيد 17 نقطة من 14 مباراة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الفيحاء يتعاقد مع التشيلي كارلوس فيلانويفا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق إنشاء الاتحاد الدولي لبولو الإبل ومقره الرياض.. وتزكية بن حثلين لرئاسته
التالى البرتغالي كامبيلوس مديرا فنيا للتعاون السعودي