فالنسيا يراهن على عجز برشلونة في صفقة بديل سواريز

العدد 11246 الخميس 23 يناير 2020 الموافق 28 جمادى الأولى 1441

عواصم - وكالات:
ما زال سعي برشلونة مستمرا لضم مهاجم بديل للأوروجوياني لويس سواريز الذي سيغيب حتى نهاية الموسم الجاري.
وبحسب صحيفة «ماركا» الإسبانية، فإن برشلونة يضع عينيه على رودريجو مورينو مهاجم فالنسيا لتدعيم خط الهجوم. وأضافت الصحيفة: «رودريجو يعتبر خيارا جيدا، لأن هناك اعتقادا بأنه سيتكيف بشكل جيد مع أسلوب المدير الفني الجديد كيكي سيتين».
وأشار التقرير، إلى أن العقبة أمام البلوجرانا، تتمثل في المقابل المادي للصفقة، حيث لن يوافق فالنسيا على بيعه بأقل من 60 مليون يورو.
وكان بيير أوباميانج مهاجم آرسنال الحالي خيارًا آخر، لكن إدارة الجانرز ترفض التخلي عن خدماته، وهو نفس الأمر مع تيمو فيرنر مهاجم لايبزيج الألماني.
وأفادت الصحيفة، أن برشلونة لا يريد التسرع وعدم تكرار سيناريو الموسم الماضي، حين تم التعاقد مع الغاني كيفن برينس بواتنج على سبيل الإعارة لمدة 6 شهور، في صفقة ثبت فشلها فيما بعد.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، فالنسيا يراهن على عجز برشلونة في صفقة بديل سواريز ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق وزير الرياضة الإيطالي: لم نخرج من الأزمة
التالى والله زمــان في رمضان