400 حمامة في سباق الزاجل الخامس من الكويت

العدد 11246 الخميس 23 يناير 2020 الموافق 28 جمادى الأولى 1441

حظي سباق الحمام الزاجل الخامس بمشاركة نحو 400 حمامة على مستوى محافظات مملكة البحرين خلال السباق الذي انطلق من منطقة النويصيب بدولة الكويت الشقيقة.
وكان السباق الخامس قد امتد لمسافة 350 كيلومترًا بتنظيم من اللجنة البحرينية للحمام الزاجل والحوام المنبثقة من رياضات الموروث الشعبي، وسط تنافس قوي من قبل ملاك الحمام الزاجل.
وأكد حسين السيد إبراهيم رئيس سباق المحافظة الجنوبية، أن السباق الخامس كان مميزا من خلال التنافس، مشيرا إلى أن السباقات القادمة ستحظى بمشاركة أوسع، خصوصا السباقات العامة التي تفتح فيها المنافسة على مستوى المملكة ككل.
وأوضح إبراهيم بأن الاستعدادات جارية على قدم وساق لإقامة السباقين القادمين للحمام الزاجل على كؤوس سمو الشيخ حمد وسمو الشيخ محمد، نجلي سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك المفدى للأعمال الخيرية وشؤون الشباب مستشار الأمن الوطني رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، 400 حمامة في سباق الزاجل الخامس من الكويت ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق «بن نافل» و «السويكت» يجددان البيعة لسمو ولي العهد
التالى والله زمــان في رمضان