عطل في المحرك يبعد فريق بابكو عن منصات التتويج

في ثالث جولات بطولة «الدراغ ريس»

العدد 11246 الخميس 23 يناير 2020 الموافق 28 جمادى الأولى 1441

أبعد عطل المحرك في سيارة سائق فريق بابكو لرياضة السيارات (Bapco Motorsport Team) المتميز هاني حسين عن منصة التتويج في ثالث جولات بطولة البحرين الوطنية لسباق (الدراغ ريس) والذي أقيمت منافساته نهاية الأسبوع الماضي على مضمار حلبة البحرين الدولية.
وأوضح سائق الفريق هاني حسين قائلا «إن الأمور كانت تسير كما هو مخطط لها. والأداء في أيام التجارب الحرة مميز، إلا أن العطل الميكانيكي في محرك سيارة الفريق ضمن فئة البرومود فاجأنا واضطررنا للانسحاب، فقد كنا بحاجة لتغيير العديد من القطع في المحرك من أجل تجهيز السيارة مرة أخرى وهذا يتطلب وقتا طويلا نوعا ما، إلا أن عنصر السلامة هو الأهم في عالم هذه الرياضة وهذه السباقات، وهذا أمر وارد ويحصل في الرياضة عموما ورياضة السيارات خصوصا، وقدر الله وما شاء فعل. الفريق بذل جهدا كبيرا خلال الفترة الماضية إلى جانب إدارة الفريق، نحن الآن نضع نصب أعيننا منافسات الجولات القادمة التي سنسعى بإذن الله لتقديم الأفضل فيها وتعويض ما فاتنا من نتائج».
وأضاف حسين «إن منافسات الجولة الثالثة شهدت مشاركة بحرينية وخليجية واسعة ومنافسات حامية على المضمار، حيث إن البطولة بدأت تتخذ منحى التنافس الشديد، وإن شاء الله سنستعد للجولات القادمة ونعود لنعتلي منصات التتويج. كل الشكر والتقدير للجهود التي بذلها الطاقم الفني والإداري، كما لا ننسى دور مسؤولي الشركة الوطنية (بابكو) الذين يتابعوننا ويقفون معنا باستمرار حتى وصل هذا الفريق البحريني المتميز لأفضل المستويات وأصبح يعد من أقوى الفرق المنافسة في المنطقة».
وسيكون فريق بابكو لرياضة السيارات على موعد هام مع منافسات الجولات القادمة في بطولة البحرين الوطنية لسباقات السرعة والتي يستضيفها مضمار السرعة بحلبة البحرين الدولية، وذلك في الفترة من 4 حتى 7 فبراير الجاري، حيث سيكون شهر فبراير هو شهر الختام والحسم للبطولة، إذ إن الجولة الخامسة والختامية ستقام في الفترة من 25 حتى 28 من فبراير.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، عطل في المحرك يبعد فريق بابكو عن منصات التتويج ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى والله زمــان في رمضان