الرفاع يخسر أمام خوردو الإيراني ويتحول لكأس الاتحاد الآسيوي

ودّع ممثل الكرة البحرينية فريق الرفاع ملحق دوري أبطال آسيا بعد خسارته القاتلة من فريق خوردو الإيراني بهدف مقابل هدفين، لينتقل الرفاع لمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي وتتوقف طموحاته وآماله في الوصول لمرحلة المجموعات في أهم وأقوى بطولة آسيوية.
وظهر الرفاع بصورة مميزة في المباراة وكان ندًا عنيدًا لخصمه وبادله السيطرة على مجريات اللعب قبل أن يتقبل الخسارة في نهاية اللقاء، وسيخوض الرفاع كأس الاتحاد ضمن المجموعة الثالثة التي تضم إلى جانبه فرق القادسية الكويتي، ظفار العماني والجزيرة الأردني، وستبدأ منافسات المسابقة في فبراير القادم.
وانتهى شوط المباراة الأول بالتعادل بهدف لمثله، وبعد تقدم الفريق الإيراني في الدقيقة 18، نجح الرفاع في معادلة النتيجة عن طريق الليبي صالح الطاهر في الدقيقة 33، وفي الشوط الثاني صمد الرفاع حتى الدقيقة 83 عندما استقبلت شباكه الهدف الثاني في وقت كان يستعد فيه الفريق للدخول في الأشواط الإضافية، وأكمل الرفاع المباراة بصفوف ناقصة بعد طرد لاعبه علي حرم قبل نهاية المباراة بثلاث دقائق مما جعل من عودته للمباراة من جديد صعبة لينتهي مشوار الرفاع في دوري أبطال آسيا.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الرفاع يخسر أمام خوردو الإيراني ويتحول لكأس الاتحاد الآسيوي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى الرياضه بالفيديو … الطفل الهلالي يصعد قمة جبل لمشاهدة مباراة فريقه ويشعل مواقع التواصل.. وهكذا علق سامي الجابر !