بايرن ميونيخ يكتسح شالكه في البوندسليغا

العدد 11249 الأحد 26 يناير 2020 الموافق غرة جمادى الثاني 1441

عواصم - وكالات:
استعاد فريق بايرن ميونخ وصافة الدوري الألماني لكرة القدم بفضل فوزه الكاسح على ضيفه شالكه/‏5 صفر امس السبت في المرحلة التاسعة عشرة للبوندسليجا.
يأتي هذا في الوقت الذي مني فيه فريق لايبزج متصدر البوندسليجا بأول هزيمة له منذ قرابة أربعة أشهر وسقط على ملعب مضيفه اينتراخت فرانكفورت صفر/‏ 2.
وفي مباريات أخرى فاز بوروسيا مونشنجلادباخ على ضيفه ماينز 3/‏ 1 ويونيون برلين على ضيفه اوجسبورج 2/‏صفر وبادربورن على مضيفه فرايبورج 2/‏صفر وهيرتا برلين على مضيفه فولفسبورج 2/‏1.
الفوز رفع رصيد بايرن إلى 39 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة خلف لايبزج المتصدر، وتوقف رصيد شالكه عند 33 نقطة في المركز الخامس.
وعلى ملعب كوميرس بنك ارينا، سجل المدافع الفرنسي المامي توري هدف التقدم لفرانكفورت في شباك لايبزج في الدقيقة 48 وأضاف فيليب كوستيتش الهدف الثاني في الوقت بدل الضائع.
واستعاد مونشنجلادباخ المركز الثالث بفضل الفوز على ماينز بثلاثة أهداف مقابل هدف.
وعلى ملعب فولكسفاجن أرينا، نجح هيرتا برلين في تحويل تأخره بهدف أمام مضيفه فولفسبورج إلى الفوز بهدفين. وعلى ملعب شوارزوالد ستاديون، فاز بادربورن بعشرة لاعبين على مضيفه فرايبورج بهدفين دون رد.
وعلى ملعب آندر آلتن فورستيري فاز يونيون برلين على ضيفه اوجسبورج بهدفين دون رد.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، بايرن ميونيخ يكتسح شالكه في البوندسليغا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق محمد صلاح يتوعد أتلتيكو مدريد بـ”كلمتين”
التالى الاتـــفــاق يــــواصـــل انـــتــصـــاراتـــه والــنــجــمــة يــجــتـــاز الـــديــــر