طــائـــرة البسيتين تــنــهــي مــوســـم بــنـــي جـــــمــرة

أوقف النبيه صالح مسلسل انتصارات الشباب ضمن منافسات كأس سمو ولي العهد الأمين للكرة الطائرة، وذلك عندما تغلب عليه في المواجهة الأخيرة بالقسم الأول من المنافسات التي أقيمت مساء أمس على صالة الاتحاد بالرفاع بنتيجة ثلاثة أشواط دون مقابل، بواقع 25 مقابل 19، 25 مقابل 17، 25 مقابل 22، إذ أوكلت مهمة إدارة المواجهة للطاقم المكوّن من أحمد السماهيجي حكمًا أول وسيد حسين جعفر حكمًا ثانيًا. وبهذا الفوز، انتهى موسم الشباب بعد أن حقق انتصارين ضمن المسابقة إزاح فيهما كلاً من التضامن والدير، فيما سيخوض النبيه صالح مواجهة جديدة ضمن القسم الثاني.

النبيه صالح لعب مدربه محمد القطان بأكثر من تشكيلة بعد أن ضمن الفوز والتأهل للقسم الثاني من المنافسات، مع تثبيت كل من المعد حسين منصور والضاربين عباس أحمد وجعفر صادق في مركز 4، إذ شكّلا مصدر القوة الهجومية بالشوط الأول، مع إشراك المحترف الفنزويلي مارتينيز في بعض الفترات بدلا من سيد هاشم العلوي، فيما شكّل محمد جاسم أهم مفاتيح الفوز بالشوط الثاني عبر اللعب السريع من منتصف الشبكة مع البديل جعفر إبراهيم، في ظل استقرار محمد رمضان في تأمين الاستقبال، ولم يختلف الشوط الثالث عن سابقيه، إذ صبّت الأفضلية للنبيه صالح لتأثير الإرسالات على الاستقبال في بعض الفترات ولقلة أخطاء الضاربين، فيما الشباب اعتمد بشكل كبير على ضاربي الأطراف لمجاراة الخصم وتحقيق النقاط تبعًا، وكان أبرزهم صادق عباس من طرفي الشبكة الذي كان أهم الخيارات المتاحة أمام المعد حسين عبدالله بجانب سيد نوح حمزة، وأجرى المدرب حسين الخباز بعض التغيرات الفنية للحد من أخطاء لاعبيه، إلا أن الأفضلية استمرت حتى صفارة النهاية للنبيه صالح.

واستحق البسيتين اللعب ضمن منافسات القسم الثاني إثر تغلبه على بني جمرة بثلاثة أشواط مقابل شوطين، بواقع 25 مقابل 18، 25 مقابل 19، 13 مقابل 25، 25 مقابل 27، 15 مقابل 13.

وستقام قرعة القسم الثاني من المنافسات مساء غد بين النصر، عالي، النبيه صالح، البسيتين، وستواجه كلاً من المحرق، الأهلي، داركليب، النجمة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، طــائـــرة البسيتين تــنــهــي مــوســـم بــنـــي جـــــمــرة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق الشباب يحفز جماهيره للحضور بـ"فيلا"
التالى مانشستر سيتي يخرج عن صمته و يُعلق على عقوبة الـ«يويفا»