اليوغا من أهم النصائح لتتجنبي الشجار مع زوجك

أميرة خالد (صدى):

يمكث الأزواج خلال هذه الفترة بالمنزل بعد انتشار الفيروس الوبائي، مما قد يسبب بعض الشجار نتيجة للملل، الذي يشعر به الأزواج بعد أن كانوا يقضون بعض الوقت بالخارج، ولكي تتجنبي المشاكل عليك بهذه النصائح البسيطة والعملية.

من الأفضل تدوين جميع الأشياء التي ترغبون في القيام بها ولم يكن الوقت مناسب لها، ولتجنب الشجار يجب أن تمنحيه فرصة للانعزال بمفرده من ساعة لساعتين ليقوم بأشيائه الخاصة، من الأفضل البحث عن المسلسلات والأفلام التي قمتم بتفويتها بسبب ضيق الوقت من خلال برنامج محدد، تحديد موعد غرامي وطهي المأكولات التي يحبها الزوج مع إضاءة الشموع.

ويمكنك القيام بالكثير من الألعاب الجماعية، الممتعة أو الألعاب الإلكترونية لكسر الملل، وتستطيعين أن تعدي حصة تدليك بعد حصوله على دوش ساخن يساعده على الاسترخاء، كما يمكنكما المشاركة ببعض التمارين المنزلية، وقد تحبين أن تجربي حصص اليوغا مع شريك حياتك فتساعدكما على الاسترخاء، تغيير ديكور المنزل وإصلاح الأغراض التالفة سيأخذ ذلك الكثير من الوقت وستكون الأعمال ممتعة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اليوغا من أهم النصائح لتتجنبي الشجار مع زوجك ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق "تداول" تُطمئن المتعاملين في السوق
التالى شاب يلقي بنفسه في النيل طالبًا من أسرته السماح