الرياضه شاهد.. سعود الصرامي يطلق 3 تغريدات عن ماجد عبدالله في أول رد فعل بعد هجومه عليه في قناة إماراتية!

الرياضه شاهد.. سعود الصرامي يطلق 3 تغريدات عن ماجد عبدالله في أول رد فعل بعد هجومه عليه في قناة إماراتية!
الرياضه شاهد.. سعود الصرامي يطلق 3 تغريدات عن ماجد عبدالله في أول رد فعل بعد هجومه عليه في قناة إماراتية!

:شهدت الساعات القليلة الماضية أول رد فعل من سعود الصرامي المتحدث الرسمي بإسم نادي النصر بعد هجوم ماجد عبدالله لاعب النصر السابق عليه في قناة أبوظبي الرياضية وأكد في حديثه أنه لا يصلح للتواجد في منصب المتحدث الرسمي للنصر.

أهداف لماجد عبدالله
البعض توقع أن يرد الصرامي على ماجد عبدالله، ولكنه أطلق 3 تغريدات مدح في لاعب النصر السابق، بدأها بإعادة نشر تغريدة سابقة تعود ليوليو من العام قبل الماضي وكانت تتضمن أهداف لماجد عبدالله في مرمى الهلال وكان مُعلقًا عليها : ‏‎التاريخ_براوية_آخري ، هديه لكل مشجع هلالي، قبل، و أثناء، و بعد هز الشباك الزرقاء ماجد الأسمر أهدافه مرسومة رسم.

أغنية “ماجد الأسمر”
وجاءت التغريدة الثانية بفيديو لأغنية “ماجد الأسمر” وبعض من أهدافه، وعلق قائلا: ماجد الأسمر أهدافه مرسومة رسم الأغنية الأجمل التي ضمت نجوم النجوم و أسطورة آسيا الأول ‎ماجد_عبدالله و فنان كل الأجيال ‎#عبدالكريم_عبدالقادر.

لقب السهم الملتهب
فيما كانت التغريدة الثالثة عبارة عن سؤالًا، حيث طلب الصرامي من متابعيه ذكر إسم الإعلامي السعودي الذي أطلق لقب السهم الملتهب على ماجد عبدالله حيث كتب في تغريدته الثالثة: ‏من هو الإعلامي السعودي الذي أطلق لقب السهم الملتهب على أسطورة آسيا الأول الكابتن ماجد عبدالله.

وطرح الصرامي عدة خيارات لمتابعبه للاختيار من بينهم، حيث تواجد في الاختيارات محمد الدويش وسليمان العميرة ومحمد العمرو.‎

وكان ماجد عبدالله شن هجومًا ضد مدير المركز الإعلامي في نادي النصر، سعود الصرامي.

وقال عبدالله في تصريحاتٍ فضائية له عبر قناة أبوظبي، إن “الصرامي” لا يصلح لإدارة المركز الإعلامي في النصر، مشيرًا إلى أنه يجيد الصياح وتأجيج الشارع الرياضي.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الرياضه شاهد.. سعود الصرامي يطلق 3 تغريدات عن ماجد عبدالله في أول رد فعل بعد هجومه عليه في قناة إماراتية! ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المرصد

السابق الحكومة الفرنسية تسمح لرياضيي النخبة بالتدرب داخل الصالات
التالى استمرار نظر الدعاوى عن بعد أمام اللجان التأمينية