رئيس اتحاد الكرة: الرياضة تؤصّــل قيـــم التنميــة والســلام

أكد رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، أن اليوم الدولي للرياضة من أجل التنمية والسلام هو مناسبة مهمة يستذكر فيها الرياضيون الأهداف النبيلة للرياضة وما تحققه من اندماج اجتماعي بين كافة الأطراف.

وفي تصريح لسعادته بمناسبة اليوم الدولي للرياضة من أجل التنمية والسلام الذي يصادف 6 أبريل من كل عام، قال رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم إن الرياضة تؤصل العديد من القيم الراقية كاللعب النزيه، روح الفريق الواحد، بالإضافة إلى القيم التنافسية والإنسانية الشريفة التي جعلت الرياضة متنفسا للجميع.

ولفت إلى أن الرياضة بانفتاحها على الجميع ساهمت في تعزيز العامل الاجتماعي كثيرا من خلال الفرصة الكبيرة التي أتاحتها للجميع للمشاركة والتنافس، إذ شهدت الرياضات مشاركة واسعة تعدت حدود الرجال ووصلت إلى المرأة التي سجلت حضورها اللافت كذلك، بل شملت بالإضافة إلى ذلك ذوي العزيمة، وذلك في مختلف الرياضات بما فيها كرة القدم اللعبة الشعبية الأولى في العالم. وقال إن كرة القدم واحدة من الرياضات التي سجلت العديد من القصص الملهمة لشخصيات مختلفة حفرت اسمها بالذهب، نظير ما قدمته من عطاء رياضي تجاوز جميع الحدود والثقافات، إذ سجلت تاريخها الزاهر بما حققته من إنجازات ومكتسبات أصلت دور كرة القدم خصوصا والرياضة بشكل عام في استثمار الطاقات المجتمعية لتكون عاملاً بارزًا في عملية التنمية والسلام.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، رئيس اتحاد الكرة: الرياضة تؤصّــل قيـــم التنميــة والســلام ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى والله زمــان في رمضان