الاتفاق يواصل تحضيراته.. وجورجي وتشيكي يدعمان الجهاز الطبي

المناطق - الدمام

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق تدريباته اليوم الأحد على ملعب عبد الله الدبل بالدمام تحضيراً لمواجهة مضيفه فريق العدالة يوم الأربعاء المقبل ضمن منافسات الجولة الـ 23 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكان التدريب الذي قاده المدرب الوطني خالد العطوي قد اشتمل على تمارين لياقية ووقائية تخللها تدريب السرعات التنافسية، فيما قسم العطوي لاعبي الفريق إلى 4 مجموعات لتطبيق عدد من الجمل التكتيكية، واختتم المران بمناورة تكتيكية على كامل الملعب.

وفي سياق متصل تعاقدت إدارة نادي الاتفاق مع الطبيب الجورجي الدكتور ميراب فاردزوكاشفيلي لقيادة الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي حتى نهاية الموسم، وسبق للدكتور ميراب أن شغل عدة وظائف في المجال الطبي الرياضي وكانت آخر محطاته ترأس الجهاز الطبي لمنتخب جورجيا الأول لكرة القدم.
وفي ذات السياق تعاقدت إدارة نادي الاتفاق مع أخصائي العلاج الطبيعي التشيكي ماتيج سنديرا وذلك في عقدٍ يمتد إلى نهاية الموسم المقبل.

من جهة ثانية يعقد مساعد مدرب الاتفاق الوطني أحمد المالكي وإلى جانبه لاعب الوسط البرازيلي إليريك دي سوزا عند الساعة الـ 7 من مساء يوم الاثنين المؤتمر الصحفي الخاص للحديث عن مواجهة العدالة ضمن منافسات الجولة الـ23 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وسيتم بث المؤتمر عن بعد للصحفيين عبر تطبيق الزووم.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الاتفاق يواصل تحضيراته.. وجورجي وتشيكي يدعمان الجهاز الطبي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المناطق

السابق مدرب الهلال رازفان: نسعى لحسم مباراة النصر.. ومشاركة "كاريلو" غير واضحة
التالى بقيادة "كارينيو" .. الوحدة يواصل تحضيراته لمواجهة الشباب