رئيس لجنة الحكام بعد إعفاء حكم الديربي: مستعد لزيارة " السويكت " !

ماجد محمد (صدى):

أعلن رئيس لجنة الحكام بالإتحاد السعودي لكرة القدم " فرناندو تريساكو " استعداده لزيارة نادي النصر لشرح سياسة اختيار الحكام في ظل الأزمة الحالية التي اندلعت عقب مبارة ديربي الرياض .

وقال " تريساكو " في مداخلة هاتفية مع برنامج "في المرمى " المذاع على قناة " العربية ": مستعد لزيارة النصر إذا طلبوا مني ذلك وقد زرت اغلب اندية المملكة بالفعل .

وحول مغادرة حكم الديربي بينوا باستين ، قال ان هناك عدد من الحكام الأجانب غادروا بالفعل لوجود التزامات خاصة وان هناك حكام جدد وصلوا للمشاركة في المباريات القادمة وان هناك حكام قادمون من امريكا ، ولم يربط الأمر بطلب النصر بإعفاء اللجنة .

وكانت مصادر قد كشفت امس إعفاء حكم الديربي وسفره إلى بلاده ، بعد السجال الذي اشتعل بين النصر واتحاد الكره عقب الديربي والإتهامات التي طالت لجنة الحكام بعدم العدالة.

اقرأ ايضا:

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، رئيس لجنة الحكام بعد إعفاء حكم الديربي: مستعد لزيارة " السويكت " ! ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

التالى فيلانويفا يقدم شكوى لـ " الفيفا " للمطالبة بمستحقاته لدى الاتحاد