لاعبو المنامة يودعون مدربهم بيدرو والنادي يتحفظ عن إعلان إقالته

لاعبو المنامة يودعون مدربهم بيدرو والنادي يتحفظ عن إعلان إقالته
لاعبو المنامة يودعون مدربهم بيدرو والنادي يتحفظ عن إعلان إقالته

عمر البلوشي

ودع عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة السلة بنادي المنامة مدربهم البرتغالي بيدرو مونتيرو الذي تمت إقالته من قبل النادي مؤخراً بعد خسارة فريقه في المباراتين النهائيتين لدوري زين للدرجة الأولى للعبة من الأهلي الأسبوع الماضي، ما جعل النادي يتخذ قراراً عاجلاً بإقالة المدرب وإسناد المهمة إلى مساعده أحمد حمزة خلال ما تبقى من الموسم.

من جانبه، يتحفظ نادي المنامة عن الإعلان بشكل رسمي عن إقالته لمدربه البرتغالي بيدرو، حيث أكد مصدر مقرب من نادي المنامة عن عدم رغبة مجلس إدارة النادي الإعلان عن هذا الأمر رسمياً، وخاصة أن النادي كان سيحدد مصير المدرب بعد انتهاء مشاركة الفريق في منافسات كأس خليفة بن سلمان، لكن يبدو أنهم اتخذوا هذا القرار مبكراً لأمور فنية.

ومن المنتظر أن يبحث النادي عن مدرب أجنبي يقود الفريق خلال منافسات الموسم القادم 2021/2020، حيث سيتم الإعلان عن ذلك بعد نهاية الموسم الحالي المؤجل 2020/2019، فيما تنتظر الفريق مباراة مهمة أمام الرفاع يوم الأحد القادم في الدور التمهيدي لكأس خليفة بن سلمان لكرة السلة.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، لاعبو المنامة يودعون مدربهم بيدرو والنادي يتحفظ عن إعلان إقالته ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

السابق شاهد.. فرجاني ساسي يضرب حكم مباراة الزمالك والمصري
التالى بالفيديو..لاعب خفة يفاجئ مذيعًا بمعرفة رقم جواله السري