أميــــن القـــــلاف يقـــود «يـــد التضامـــن» رسمـــيًا

وقع المدرب الوطني أمين القلاف رسميًا عقد قيادته للفريق الأول لكرة اليد بنادي التضامن لمدة موسمين رياضيين، بعد أن تكللت المفاوضات بين الطرفين بالنجاح، خصوصًا في ظل التوافق على الأمور كافة والرغبة المتبادلة في التعاون على تطوير قطاع كرة اليد بالنادي، والعودة من جديد للمنافسة على المراكز المتقدمة في سلم الترتيب.

وجرت مراسم التوقيع على العقود صباح يوم أمس الخميس بمقر نادي التضامن، بحضور رئيس النادي باقر الهدار والمدرب أمين القلاف، إذ أعرب القلاف عن سعادته بخوض تجربة تدريبية جديدة وقيادة فريق التضامن الذي يُعد من الأندية المصدِّرة للاعبين، والذي أنجب العديد من اللاعبين البارزين الذين مثلوا المنتخبات الوطنية وتركوا بصمة كبيرة في كرة اليد البحرينية.

ويُعد القلاف من المدربين الشبان الذين نجحوا في وضع بصمة واضحة من خلال قيادته لنادي الشباب لعدة مواسم، ومن ثم خوض تجربة لموسم واحد مع الأهلي، قبل أن يوقع للتضامن بعقد يمتد لموسمين يسعى من خلاله إلى ترك بصمة كبيرة على الفريق وإعادته من جديد إلى دائرة المنافسة على المراكز المقدمة، خصوصًا مع وجود أكثر من لاعب في المنتخبات الوطنية وبالتحديد الأول والشباب، ورغبة إدارة النادي في المحافظة على أبناء النادي وتعزيز الصفوف بلاعبين من أصحاب الخبرة والتجربة؛ لزيادة قوة الفريق وحظوظه في احتلال مركز متقدم بالموسم القادم، ويقود أمين القلاف المنتخب الوطني للناشئين الذي يستعد لخوض غمار البطولة الآسيوية بشهر مارس من العام القادم 2021، إذ سبق له أن عمل مساعدًا للمدرب الوطني إبراهيم عباس مع منتخب الشباب وتمكّن من التأهل لبطولة العالم الأخيرة، ومن المتوقع أن يبدأ الفريق استعداداته للموسم الجديد خلال شهر نوفمبر من العام الجاري، إذ سيركز القلاف في المرحلة الأولى من الإعداد على الجوانب البدنية للاعبين واستعادة القوة اللياقية قبل الدخول في الجوانب التكتيكية، خصوصًا أن الموسم الجديد سينطلق في شهر فبراير من العام القادم 2021.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، أميــــن القـــــلاف يقـــود «يـــد التضامـــن» رسمـــيًا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق تعادل سلبي بين البديع والمالكية يؤجّل الحسم حتى الجولة «الأخيرة»
التالى بالفيديو..لاعب خفة يفاجئ مذيعًا بمعرفة رقم جواله السري