اليوم انطلاق أولى جولات تحدي الحلبة 2000 سي سي

تنطلق مساء اليوم على مضمار حلبة البحرين الدولية، موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط، أولى شرارات موسم رياضة السيارات الجديد 2020-2021 بأولى جولات بطولة تحدي حلبة البحرين 2000 CC بمشاركة مميزة من المتسابقين والمتسابقات في موسمها الرابع عشر، والذين بلغ عددهم 18 متسابقًا ومتسابقة.

وينتظر أن تشهد بطولة هذا الموسم تنافسًا مميزًا ومثيرًا؛ نظرًا للنجاح الذي حققته هذه البطولة في الأعوام السابقة، والتي تعد من أقدم البطولات المحلية التي تقام على مضمار الحلبة وتتيح للمتسابقين الفرصة للتنافس بأعلى احترافية وبأقل كلفة ممكنة.

وتضم بطولة البحرين لسباقات الحلبة CRC للموسم الجديد 7 جولات مع جولة احتياطية في حالة تأجيل أو الغاء أي من الجولات، حيث الانطلاقة للموسم الرياضي الجديد لموسم رياضة السيارات ستكون مع أولى جولات هذه البطولة المحلية مساء اليوم، تليها الجولة الثانية في 16 أكتوبر، الجولة الثالثة تتزامن مع بطولة العالم للتحمل 8 ساعات في الفترة من 12 وحتى 14 من نوفمبر القادم، الجولة الرابعة في 8 يناير 2021، الجولة الخامسة 5 فبراير، الجولة السادسة في 5 مارس والجولة السابعة في الثاني من شهر أبريل، والجولة الاحتياطية في 9 أبريل.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اليوم انطلاق أولى جولات تحدي الحلبة 2000 سي سي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق مفاجأة بشأن أحمد موسى: لم يفسخ تعاقده مع النصر
التالى بالفيديو..لاعب خفة يفاجئ مذيعًا بمعرفة رقم جواله السري