اتحاد كرة يحدد موعد انطلاق الموسم الكروي الجديد في القطاع 15/11

اتحاد كرة يحدد موعد انطلاق الموسم الكروي الجديد في القطاع 15/11
اتحاد كرة يحدد موعد انطلاق الموسم الكروي الجديد في القطاع 15/11

غزة"القدس"دوت كوم -حدد اتحاد الكرة في قطاع غزة، موعد انطلاق الموسم الكروي 2020-2021، بإقامة مباراة السوبر التي ستجمع الجارين، خدمات رفح بطل الدوري الممتازة، وشباب رفح حامل لقب الكأس، وذلك في الخامس عشر من تشرين الثاني المقبل.

وقرر الاتحاد إقامة المباراة على ملعب الشهيد محمد في محافظة الوسطى، وفق الإجراءات الاحترازية والصحية المتبعة من وزارة الصحة، وبإشراف وحدة النظام والتدخل في الشرطة.

من جهة أخرى، حددت لجنة المسابقات في الاتحاد موعد قرعة دوري الدرجتين الممتازة والأولى، وذلك في السابع من الشهر المقبل، الساعة الحادية عشرة صباحاً حسب التوقيت الشتوي في مقر الاتحاد.

ودعا اتحاد الكرة مندوبي الأندية الأربعة والعشرين، اتخاذ الإجراءات الاحترازية والصحية المتبعة كافة خلال إجراء قرعة البطولة.

إلى ذلك، يعقد اتحاد الكرة اجتماعاً مع رؤساء أندية القطاع للدرجات كافة الأحد المقبل الموافق 25 من الشهر الجاري، الساعة الحادية عشرة صباحاً في مقر الاتحاد، وذلك لمناقشة الترتيبات الخاصة بانطلاق الموسم الرياضي في ظل انتشار جائحة كورونا، مشدداً على جميع رؤساء الأندية بضرورة حضور اللقاء لمناقشة العديد من الملفات الملحة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اتحاد كرة يحدد موعد انطلاق الموسم الكروي الجديد في القطاع 15/11 ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

السابق جستنيه يُثير الجدل بتعليق غامض على هدف النصر الملغى:" غمزة أمرابط تكفي "
التالى قائمة غيابات النصر أمام الشباب