الشنطي: التفاح اتخذ العديد من التدابير وأنجز صفقات مميزة للمنافسة في دوري الممتازة

الشنطي: التفاح اتخذ العديد من التدابير وأنجز صفقات مميزة للمنافسة في دوري الممتازة
الشنطي: التفاح اتخذ العديد من التدابير وأنجز صفقات مميزة للمنافسة في دوري الممتازة

غزة"القدس"دوت كوم -قال سامي الشنطي المدير الفني لنادي لتفاح، الذي نجح الموسم الماضي من العودة إلى الدرجة الممتازة بعد 4 سنوات من هبوطه الثاني، وأكثر من عقدين من هبوطه الأول، إن النادي اتخذ تدابير كثيرة للبقاء في الأضواء، وعمد على تحقيق وسائل عديدة، لعدم تكرار هبوطه.

وذكر أن اللاعبين يملكون طموحات كبيرة لتحقيق نتائج إيجابية وتقديم موسم استثنائي في الدوري, خاصة أن لديهم القدرة على مواجهة التحديات الكبيرة، موضحاً أن النادي سيختتم صفقاته في الفترة القريبة المقبلة.

وأضاف أن النادي أنجز صفقات عديدة وهامة في المراكز كافة، خاصة الهجوم, مشيداً بكل الأيادي التي وقفت إلى جانب النادي، وقدمت الدعم المادي والمعنوي له، لتبقى مسيرته متقدمة.

وأوضح أن النادي الذي حقق لقب دوري الدرجة الأولى الموسم الماضي، سيعمل ضمن خطته البقاء بالممتازة, ثم العمل للمنافسة على المناطق الدافئة والمتقدمة، مشيراً إلى أن النادي يمتلك التحدي والإصرار.

وشهدت بطولة الدرجة الأولى، فوز التفاح باللقب، بعد 23 عاماً من هبوطه الأول، وحلَّ خلفه الجلاء وصيفاً،

وحقق أكثر الانتصارات بواقع 12 مرة، بالشراكة مع خدمات البريج، كما سجل التفاح 34 هدفاً مقارنة مع المتذيل العطاء بواقع 16 هدفاً.

ويذكر أن هذه الدرجة لم تقل ضراوة عن الممتازة، وشهدت تسجيل 313 هدفاً، في 132 مباراة، انتهت منها 30 مباراة بنتيجة التعادل، والباقيات بفوز أحد الطرفين المتباريين، وسجل خلالها (5) أهداف بطريقة ذاتية، سجلهما المدافعون في مرمى فرقهم بالخطأ، وقد احتسب الحكام 34 ركلة جزاء، سجل منها 20 هدفاً.

ورغم الأداء المميز للتفاح، إلا أن وصيفه الجلاء، كان أقل الفرق خسارة بواقع 5 مرات، مقارنة مع العطاء الذي خسر 18 مرة، بينما الأكثر تعادلاً نماء- الصاعد هذا الموسم من الدرجة الثانية، برفقة خدمات المغازي 8 مرات، وأقلها جاره خدمات البريج بواقع 8 مرات.

أما أعلى نتيجة، فسجلت في مباراة القادسية والعطاء التي انتهت بفوز الأول بنتيجة 6-1، وأكثر المباريات تسجيلاً، فجاءت مباراة نماء والقادسية التي انتهت بتعادلهما 4-4.

وغاب لاعبو التفاح عن صدارة الهدافين، حيث احتل الصدارة اللاعب محمد الحداد من أهلي بيت حانون برفقة إسماعيل أبو دان نجم الجلاء، وسجل كل واحد منهما 11 هدفاً. وسجلت البطولة ارتفاعاً في عقوبة الطرد بإشهار البطاقة الحمراء 26 مرة. وقد تلاهما على صدارة الهدافين، برصيد 8 أهداف: طارق الهور من خدمات النصيرات، وفادي عوض الله من التفاح، وتامر مكرم من خدمات البريج، وبرصيد 7 أهداف: رامي البيوك من خدمات خان يونس، ومحمد الصليبي من العطاء، وأحمد العمواسي من القادسية، وبلال عبد اللطيف مقبل من نماء.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الشنطي: التفاح اتخذ العديد من التدابير وأنجز صفقات مميزة للمنافسة في دوري الممتازة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

التالى قائمة غيابات النصر أمام الشباب