عشرة فائزين جدد في منافسات «الهير» ضمن موسم الموروث البحري

حقق النوخذة أحمد علي بوجيري بطولة «الهير» لاستخراج المحار بالمعدات الحديثة على كأس سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب مستشار الأمن الوطني رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، وذلك بعد فوزه بالمركز الأول في المنافسات التي تأتي ضمن نطاق موسم ناصر بن حمد لرياضات الموروث البحري في نسخته الثالثة.

ويفوز بالبطولة الفريق صاحب الوزن الأعلى من اللؤلؤ الطبيعي المستخرج من المحار الذي يجمعه الغواصون في منطقة «هير شتية» المعروفة.

وجاء فوز بوجيري بالبطولة بعد أن جمع فريقه «برق الشمال» لؤلؤًا بوزن قياسي يبلغ (7.766 جرام).

وحل في المركز الثاني النوخذة عباس علي كتاب بوزن لؤلؤ يبلغ (6.940 جرام)، فيما أحرز المركز الثالث النوخذة نبيل حسن منصور بعد أن جمع فريقه (5.988 جرام).

واحتل المركز الرابع جاسم أحمد العسلي (5.800 جرام)، ثم عيسى عيسى راشد خامسًا (5.728 جرام)، يليه إبراهيم عبدالله سلمان سادسًا (5.274 جرام)، وبدر سعد العازمي سابعًا (5.122 جرام)، ثم مهدي حسن الشاوش ثامنًا (4.960 جرام)، وأحمد عبدالله الذوادي تاسعًا (4.524 جرام)، وأخيرًا سيد فيصل جواد شرف (4 جرام).

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، عشرة فائزين جدد في منافسات «الهير» ضمن موسم الموروث البحري ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق اتحاد كرة القدم يستبعد اللاعب عمر خريبين من المنتخب الأول
التالى قائمة غيابات النصر أمام الشباب