الأولمبية السعودية تكرم المشاركات في أول دورة نسائية لجمع عينات المنشطات

كرمت اللجنة الأولمبية السعودية أمس الأول الأحد المشاركات في الدورة النسائية التدريبة الأولى لضباط جمع العينات التي نظمتها اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات على مدى 3 أيام في مجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض.

وكرم سمو الأمير فهد بن جلوي نائب رئيس اللجنة الأولمبية السعودية المشاركات بحضور سمو الأميرة دليل بنت نهار بن سعود، مدير إدارة الرياضة وعلاقات الاتحادات باللجنة الأولمبية السعودية، ورئيس اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات الدكتور صالح محمد القنباز، والمدير التنفيذي للجنة عبدالعزيز المسعد.

وكانت الدورة، التي شهدت مشاركة 30 متدربة، قد شملت عددًا من المحاضرات النظرية والعملية واختممت بالاختبار التحريري للمتدربات إضافة إلى الاختبار العملي الذي تم من خلالــه تقييم المشاركات ومنحهن الشهادات التي تؤهلــهن لمباشرة المهام والعمل كضابطات جمــع عينات ضمن اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الأولمبية السعودية تكرم المشاركات في أول دورة نسائية لجمع عينات المنشطات ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق الرامي "المطيري" يُتوج ببطولة المملكة لرماية الأطباق
التالى قائمة غيابات النصر أمام الشباب