علي بن محمد يهنئ عيسى حمزة لاختياره رئيسًا فخريًا للاتحاد الآسيوي

هنأ الشيخ علي بن محمد آل خليفة رئيس الاتحادين العربي والبحريني للكرة الطائرة، الكويتي عيسى حمزة لاختياره رئيسًا فخريًا للاتحاد الآسيوي للكرة الطائرة مدى الحياة تقديرا لإسهاماته ودوره البارز في دعم الكرة الطائرة قاريًا ودوليًا.

جاء ذلك خلال الاجتماع الثالث والعشرين للجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي والذي عقد يوم الاثنين 26 أكتوبر 2020 عبر الاتصال المرئي ومثل فيه الاتحاد البحريني كل من الشيخ علي بن محمد آل خليفة رئيس مجلس الإدارة وفراس الحلواجي أمين السر العام للاتحاد.

وأضاف الشيخ علي بن محمد آل خليفة بأن الاتحادين العربي والبحريني يعتز كثيرًا باختيار عيسى حمزة رئيسًا فخريًا للاتحاد الآسيوي مدى الحياة باعتباره أحد أبرز القيادات العربية والدولية الفاعلة التي خدمت اللعبة على مدار سنوات طويلة كان فيها مثالاً في الإخلاص والتفاني والعطاء المتميز، كما أن اختياره تأكيد على مكانته الدولية والقارية وما يتمتع به من سمعة وكفاءة إدارية عالية.

وأضاف «إننا سعداء باختيار عيسى حمزة لهذا المنصب القاري الرفيع لأننا بحاجة إلى الاستفادة من خبراته واستمرار عطائه لخدمة الكرة الطائرة الخليجية والعربية والقارية والدولية نظرًا لما يتمتع به من علاقات وطيدة وخبرة واسعة، ونرى بأن استمراره بمختلف فعاليات الاتحاد الآسيوي أمر مهم لمواصلة مسيرة المكتسبات والنجاحات نظرًا لخبرته التراكمية من مختلف المناصب والمواقع التي شغلها».

وجدد الشيخ علي بن محمد آل خليفة التهاني والتبريكات إلى عيسى حمزة، مؤكدًا أن فوز شخصية كويتية خليجية عربية وتقلدها لهذا المنصب هو مبعث للفخر والاعتزاز لكل أسرة الكرة الطائرة العربية، متمنيًا له التوفيق والنجاح.

كما بارك الشيخ علي بن محمد آل خليفة لنائب رئيس الاتحاد البحريني للكرة الطائرة جهاد حسن خلفان لاختياره مدققًا ماليًا للاتحاد الآسيوي وهو ما يعكس الخبرة الطويلة والثقة بقدراته وإمكاناته، خصوصًا بعد المسيرة الكبيــرة له في خدمة الكرة الطائرة المحليــة والعربية والقارية والتي تؤهلــه لأن يتبوأ هذا المنصب بكل جدارة واقتدار، متمنيًا له دوام التوفيق والنجاح في مسيرته المهنية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، علي بن محمد يهنئ عيسى حمزة لاختياره رئيسًا فخريًا للاتحاد الآسيوي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق صافرة (بولندية) لقيادة نهائي الكأس.. بين الهلال والنصر
التالى قائمة غيابات النصر أمام الشباب