اخبار سوريا الان مشروعات للسكن الشبابي والعمالي والادخار في حماة

اخبار سوريا الان مشروعات للسكن الشبابي والعمالي والادخار في حماة
اخبار سوريا الان مشروعات للسكن الشبابي والعمالي والادخار في حماة

حماة-سانا

يعمل فرع المؤسسة العامة للإسكان بحماة على تنفيذ عدة مشروعات للسكن الشبابي والعمالي والادخار في ضاحية الوفاء جنوب شرق المدينة.

وقال المهندس فؤاد دردر مدير مجموعة إسكان حماة في تصريح لمراسل سانا اليوم إن المشاريع السكنية التي انطلقت أعمالها تشمل 8 أبراج سكنية تضم 256 شقة سكنية شبابية وعمالية ينفذها فرع الشركة العامة للبناء في حمص والشركة العامة للطرق والجسور في حماة بمدة عقدية تصل إلى 700 يوم في ضاحية الوفاء.

وأشار دردر إلى مواصلة أعمال 6 أبراج سكنية أخرى لسكن الادخار مكتتب عليها عام 2008 وبلغت نسبة إنجازها حتى الآن أكثر من 35 بالمئة إضافة إلى برجين سكنيين يضمان 96 شقة شبابية حالياً في طور الإكساء وحال الانتهاء منها توزع على مستحقيها.

ولفت إلى أنه سيتم تسليم الجزء المتبقي من المرحلة الثانية للسكن الشبابي والبالغة 96 شقة نهاية العام الجاري بعد إنجاز وتسليم المرحلة الأولى من المشروع وعددها 160 شقة في حي ذي قار خلال شهري تشرين الأول وكانون الأول من العام الماضي.

وأوضح دردر أنه يجري حالياً التعاقد مع إحدى الشركات الإنشائية لتأهيل الموقع العام في ضاحية الوفاء على صعيد إنجاز البنى التحتية من شبكات صرف صحي وطرق وإنارة وهاتف.

وفي إطار السعي لتغطية أكبر عدد ممكن من المكتتبين على سكن الادخار في محافظة حماة يجري حالياً وضع اللمسات النهائية لتوقيع عقد مع شركة الإنشاءات العسكرية يتضمن تنفيذ 10 أبراج سكنية جديدة.

يشار إلى أن ضاحية الوفاء أو ما يعرف بحي النقارنة في حماة تبعد عن مركز المدينة نحو 3 كيلو مترات وهي بمساحة 75 هكتاراً مصممة لاستيعاب 110 مقاسم “أبراج سكنية تضم نحو 5000 شقة يعول عليها كثيراً في تخفيف الضغط السكاني والاجتماعي عن مدينة حماة وتأمين السكن اللائق والمناسب للمواطنين ولاسيما أصحاب الدخل المحدود.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار سوريا الان مشروعات للسكن الشبابي والعمالي والادخار في حماة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوكالة العربية السورية للأنباء

السابق اخبار سوريا ارتفاع نسب تخزين بحيرة قطينة في حمص نتيجة الهطولات المطرية
التالى اخبار سوريا الان إرهابيو (النصرة) يواصلون حصار المدنيين ويمنعونهم من الخروج عبر ممرات أبو الضهور والهبيط والحاضر بريفي إدلب وحلب