اخبار سوريا الان تشغيل مقسمي هاتف في درعا ريف الشرقي بسعة 8000 خط

اخبار سوريا الان تشغيل مقسمي هاتف في درعا ريف الشرقي بسعة 8000 خط
اخبار سوريا الان تشغيل مقسمي هاتف في درعا ريف الشرقي بسعة 8000 خط

درعا-سانا

أعلن فرع الشركة السورية للاتصالات في درعا عن تشغيل مقسمي هاتف في ريف المحافظة الشرقي “مدينة الحراك وبلدة الغرية” وذلك بعد الانتهاء من أعمال التاهيل والصيانة وتركيب التجهيزات اللازمة ليعودا إلى الخدمة بعد سنوات من انقطاعهما بسبب الاعتداءات الإرهابية.

وبين مدير فرع الشركة المهندس أحمد الحريري في تصريح لمراسلة سانا اليوم أن خدمات الاتصال سيتم تفعليها في المقسمين خلال الشهر القادم وذلك بعد الانتهاء من كل الاجراءات الفنية والتقنية لافتا الى ان مقسم مدينة الحراك سعته 5000 خط هاتفي ومقسم بلدة الغرية 3000 خط.

وأشار إلى أنه سيتم تشغيل مقسمي بلدتي انخل والشجرة المتضررين جراء الإرهاب خلال اليومين القادمين وذلك بعد الانتهاء من أعمال التأهيل والصيانة مبينا أن الفرع بصدد استخدام تقنية “فيكسيد ال تي أي” في مركز هاتف نوى والتي تسهم بتزويد المشتركين بخطوط هاتفية وانترنت عالي السرعة وهي بسعة 3000 خط هاتفي.

وأوضح الحريري أن ورشات الفرع ركبت وحدة نفاذ ضوئية في بلدة المتاعية بسعة ألف خط وإضافت ألفي خط هاتفي لمركز درعا المحطة لتلبية احتياجات الفعاليات التجارية والصناعية في المناطق التي لا تبعد أكثر من 2600 متر عن المركز.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار سوريا الان تشغيل مقسمي هاتف في درعا ريف الشرقي بسعة 8000 خط ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوكالة العربية السورية للأنباء

السابق اخبار سوريا الان أيام الثقافة السورية تكرم الباحث الدكتور خلف الجراد
التالى اخبار سوريا الان مكتشفات أثرية في موقع سيع بالسويداء