مؤسس تويتر يحسم أخيرا الجدل!

منذ إطلاق موقع التواصل الاجتماعي تويتر في 21 مارس من العام 2006، حافظ الموقع على الكثير من المميزات التي جعلته متميزات و مختلفا عن باقي مواقع التواصل الاجتماعي خصوصا فيسبوك، لكنه مع ذلك وعي إلى ضرورة التغير، إلا أن ميزة واحدة ما زالت صامدة في وجه هذا التغيير.

و من بين أهم الميزات التي كانت تشكل خصوصية تويتر هي قاعدة الـ 140 حرفا، لكن تويتر في النهاية غيرتها هي كذلك، و ذلك لمواكبة طلب المستخدمين الذين غالبا ما يقارنون بين تويتر و باقي المنافسين، و على وجه الخصوص المنافس الأزلي فيسبوك، إلا أن تويتر رغم ذلك تواصل التشبت بقاعدة واحدة، و هي عدم إمكانية تعديل التغريدات رغم المطالبات المستمرة من المستخدمين.


الفرصة كانت مواتية مؤخرا لأحد مؤسسي تويتر و مديرها التنفيذي جاك دورسي ليتحدث حول إمكانية إضافة زر خاص بتعديل التغريدات، حيث قال أن هذه الإمكانية هي غالبا أمر لن يحصل أبدا!

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، مؤسس تويتر يحسم أخيرا الجدل! ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : المحترف

السابق "مايكروسوفت" تعلن تغييراً هائلاً في شركتها لإنقاذ كوكب الأرض
التالى تركيا ترفع الحجب عن ويكيبيديا بعد 3 سنوات من فرضه