معلومات جديدة عن ساعة ون بلس المنتظرة OnePlus Watch

معلومات جديدة عن ساعة ون بلس المنتظرة OnePlus Watch
معلومات جديدة عن ساعة ون بلس المنتظرة OnePlus Watch
معلومات جديدة عن ساعة ون بلس المنتظرة OnePlus Watch

خلال فعاليتها التي جرت قبل أيام و التي قدمت على هامشها هاتفها الذكي الجديد "OnePlus 8T" انتظر الكثيرون تقديمها لساعتها الذكية الجديدة OnePlus Watch كجزء من المفاجئة التي ينتظر الجميع ظهورها، لكن الشركة خالفت كل التوقعات ما حذى بالبعض للتسائل عما إن كانت ون بلس قد تخلت عن فكرة تقديم ساعة ذكية.

لكن يبدو أن المشروع مازال فعلا قائما، حيث أشارت عدد من المصادر إلى أن شركة ون بلس الصينية قررت أخيرا تأجيل موعد تقديم ساعتها الذكية OnePlus Watch و ليس التخلي عن الفكرة بشكل نهائي، و لكن إلى الآن ما زلنا لا نعلم الكثير حول الموعد الجديد الذي اختارته الشركة الصينية لتقديم ساعتها الذكية، و بالتأكيد المواصفات التقنية كذلك و كذى التصميم الخارجي بالرغم من العديد من صور النماذج التي تم تسريبها.

 وكانت ون بلس أشارت إلى أنه و بعد دقيقة واحدة من فتح باب الشراء لهاتف OnePlus 8T على الإنترنت عقب انتهاء فعاليتها التي كان من المفترض أن تكشف فيها عن OnePlus Watch، حققت  مبيعات قياسية وصلت إلى 100 مليون يوان صيني أي ما يقدر بـ 14,9 مليون دولار أمريكي، فيما تضاعف هذا العدد ليصل إلى الضعف بعد 10 دقائق فقط، أي 200 مليون يوان صيني، أي ما يعادل قرابة 30 مليون دولار أمريكي، و هذه الأرقام تخص فقط السوق الصيني الذي انطلق فيه بيع هذا الهاتف.

01B000B601610946.jpg

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، معلومات جديدة عن ساعة ون بلس المنتظرة OnePlus Watch ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : المحترف

السابق مقالةعاجل: Samsung Galaxy S21 يظهر على GeekBench مع Snapdragon 888 و مميزات وعيوب الجهاز
التالى تغريم شركة أبل 10 ملايين يورو في إيطاليا