شاهد يوتيوب مباشر شاهد … سيدة تقود سيارتها بسرعة جنونية داخل حي سكني وفجأة حدثت الكارثة !

– ترجمة حصرية:وثقت كاميرات المراقبة ، حادث مروري مروع في أحد شوارع كاليفورنيا بعد منتصف الليل حيث الطرق الهادئة و الفارغة من أي حركة.

ووفقا لما نشرته  صحيفة “الديلي ميل” البريطانية ،كانت أوفال ٢٧ عاماً تقود سيارتها ال BMW بسرعة جنونية  بلغت 160 كيلو متر في الساعة ،وهي تحت تأثير الحكول  عندما اصطدمت بجزيرة كبيرة بمفترق طرق، فاندفعت السيارة طائرةً بالهواء ثم هبطت بعنف محدثة تلفيات بسيارة واقفة على جانب الطريق، و صوت اصطدام مفزع كما الانفجار على حد تشبيه شهود عيان بالحي.

الغريب في الأمر أن أحد الشهود يقول “شاهدت الواقعة و ركضت نحو السيارة لأطمئن على حال من فيها، فوجئت بسيدة تخرج من السيارة بكل هدوء و كأن شيئاً لم يكن و تسألني ماذا حدث هنا؟”.

تم إيقاف الفتاة و فتح تحقيق بالواقعة لإخضاعها لتحاليل تبين نسبة المخدرات أو الكحول بدمها، و تم تحرير غرامة ضدها بقيمة ٣٠٠٠٠ دولار لما سببته من خسائر.

 



 

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، شاهد يوتيوب مباشر شاهد … سيدة تقود سيارتها بسرعة جنونية داخل حي سكني وفجأة حدثت الكارثة ! ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المرصد

السابق شاهد يوتيوب مباشر مفاجأة صادمة .. أطباق صينية شهيرة تطبخ بزيوت محولة من فضلات المجاري !
التالى شاهد يوتيوب مباشر قبل القبض عليه .. شاهد : “العراقي” وهو يدعي المعجزات بـ “قراءة القرآن” وإعادة البصر لزائر في المسجد النبوي!