خطة إيرانية لإلغاء «الإنجليزية» في المدارس بناء على رغبة خامنئي!

خطة إيرانية لإلغاء «الإنجليزية» في المدارس بناء على رغبة خامنئي!
خطة إيرانية لإلغاء «الإنجليزية» في المدارس بناء على رغبة خامنئي!

على ما يبدو أن اللغة الإنجليزية أصبحت أمرًا يؤرق حكومة الملالي، وإرضاءا لرغبة المرشد الإيراني علي خامنئي، قدم 57 نائبًا في البرلمان الإيراني، أمس السبت، خطة لإلغاء تعليم اللغة الإنجليزية من جميع المدارس.

ويرى خامنئي أن تعلم اللغة الإنجليزية ينشر الثقافة الأجنبية في صفوف الأطفال والشباب، معربا عن أسفه حيال تشجيع تعليم الإنجليزية.

وإذا وافق البرلمان الإيراني على الخطة التي طرحها 57 نائباً، سيتم استبعاد تعليم اللغة الإنجليزية من المدارس، كما سيتم حظر توظيف معلمي اللغة الإنجليزية، وسيطلب من الجامعات أيضًا توقيع مذكرة تفاهم مع الجامعات في البلدان التي تكون لغتها دولية أو إقليمية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، خطة إيرانية لإلغاء «الإنجليزية» في المدارس بناء على رغبة خامنئي! ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق المحكمة العليا الإسبانية تصدر أحكاما بسجن زعماء الانفصال في كتالونيا بعد إدانتهم بالعصيان . اليوم الاثنين 14-10-2019
التالى #سياسه قوات سعودية تصل عدن وتتسلم مقر قيادة التحالف من الإمارات