العاهل البحريني يتلقى دعوة من خادم الحرمين لحضور القمة الخليجية . اليوم الخميس 05-12-2019

العاهل البحريني يتلقى دعوة من خادم الحرمين لحضور القمة الخليجية . اليوم الخميس 05-12-2019
العاهل البحريني يتلقى دعوة من خادم الحرمين لحضور القمة الخليجية . اليوم الخميس 05-12-2019
(كونا) -- تسلم العاهل البحريني الملك حمد بن عيسى الأربعاء رسالة خطية من أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز تتضمن دعوته لحضور إجتماع الدورة ال40 للمجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية التي تستضيفها الرياض الأسبوع المقبل.
وقالت وكالة الانباء البحرينية (بنا) ان الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور عبداللطيف الزياني سلم الرسالة للعاهل البحريني خلال استقباله له اليوم حيث اطلع على التحضيرات الجارية لأعمال القمة الخليجية.
وأعرب عن شكره وتقديره لأخيه خادم الحرمين الشريفين على هذه الدعوة الكريمة متمنيا لأعمال القمة المرتقبة كل التوفيق والنجاح بهدف تعزيز مسيرة المجلس المباركة وتعميق الترابط والتعاون المشترك لتحقيق تطلعات أبناء دول المجلس والبناء على ما تحقق من إنجازات هامة في مختلف المجالات.
وأشاد بحكمة خادم الحرمين ومساعيه الخيرة لتطوير مسيرة العمل الخليجي المشترك مشيرا إلى دوره القيادي الرائد في ترسيخ دعائم الأمن والاستقرار والسلام في المنطقة والحفاظ على مصالح دولها وشعوبها والدفاع عن قضاياهم.
وأعرب العاهل البحريني عن تقديره للجهود الموفقة التي يواصل بذلها الأمين العام لتعزيز التنسيق والتكامل بين الأشقاء وترسيخ مكانة هذا المجلس المبارك ومتابعة تنفيذ قراراته لصالح دوله وشعوبه الشقيقة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، العاهل البحريني يتلقى دعوة من خادم الحرمين لحضور القمة الخليجية . اليوم الخميس 05-12-2019 ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن الكويتيه

السابق واشنطن: صواريخ السفينة الإيرانية المصادرة هي الأكثر تطوراً
التالى أمريكا: إيران قتلت أكثر من ألف شخص في «ثورة البنزين»