مع اقتراب عزله المحتمل .. بروفيسور يحذر مجلس النواب من تهديد ترامب لأمن أمريكا بسبب حالته العقلية !

دعا خبراء صحة عقلية أمريكيون اللجنة القضائية بمجلس النواب إلى الأخذ بعين الاعتبار الحالة العقلية “الخطيرة” للرئيس، دونالد ترامب، الناجمة عن “شعوره الهش بقيمته الذاتية”.

وقال البروفيسور باندي لي، والبروفيسور جون زينر، والدكتور جيرولد بوست في بيان موجه للجنة: “نتكلم في هذا الوقت بالذات لأننا مقتنعون بأنه، ومع اقتراب وقت عزله المحتمل، دونالد ترامب مرشح بشكل كبير لأن يصير خطيرا بصورة أكبر، وأن يشكل تهديدا لأمن بلدنا” ، بحسب روسيا اليوم نقلاً عن الإندبندنت .

وحذر البيان من أن “عدم القدرة على تتبع أو فهم الجوانب النفسية لعزل الرئيس ترامب، قد يؤدي إلى نتائج وخيمة”.

وأضاف: “نناشد الكونغرس أن يأخذ مؤشرات الخطر هذه على محمل الجد، وأن يحد من نزواته التدميرية. نحن وغيرنا الكثير متاحون لتزويدكم بالتوصيات ذات الصلة، كما أننا مستعدون لتثقيف الجمهور في هذا الشأن من أجل تعزيز أمننا الجماعي”.

ومن المتوقع أن يتم تسليم البيان للجنة القضائية بمجلس النواب اليوم الخميس، مرفقا بعريضة بها 350 توقيعا من أخصائيي الصحة العقلية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، مع اقتراب عزله المحتمل .. بروفيسور يحذر مجلس النواب من تهديد ترامب لأمن أمريكا بسبب حالته العقلية ! ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المرصد

السابق مقتل جنود أميركيين بتحطم “بلاك هوك”
التالى حكم أمريكي بالسجن على جاسوس حزب الله.. بن لادن لبنان