رئيس بيلاروسيا يتّهم بوتين بابتزاز بلاده لضمّها إلى روسيا . اليوم السبت 15-02-2020

أعلن الرئيس البيلاروسي ألكسندر لوكاتشينكو الجمعة، أنّ بلاده تتعرّض لضغوط من الكرملين لضمّها إلى روسيا في مقابل الحصول على أسعار تفضيلية على صعيد استيراد موارد الطاقة.
وقال لوكاتشينكو، بحسب ما نقل عنه مكتبه، إنّه خلال لقائه الرئيس فلاديمير بوتين في سوتشي الأسبوع الماضي: "ألمحت القيادة الروسية إلى ضمّ بيلاروسيا في مقابل أسعار طاقة موحّدة".
وأضاف أنّه "مقتنع بأنّ كلّاً من الشعبين الروسي والبيلاروسي لن يرغبا أبداً بانتهاج هذا الطريق".
وكرّر الرئيس البيلاروسي، الذي يحكم البلاد بقبضة من حديد منذ 1994، تنديداته في الآونة الأخيرة بالضغوط الروسية، فيما يبدو نظيره الروسي فلاديمير بوتين راغباً بتحقيق اندماج أوسع بين الحليفين.
الرئيس البيلاروسي ألكسندر لوكاتشينكورئيس بيلاروسيا يتّهم بوتين بابتزاز بلاده لضمّها إلى روسياعبد الكريم الهاروني رئيس مجلس شورى حركة النهضة التونسية

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، رئيس بيلاروسيا يتّهم بوتين بابتزاز بلاده لضمّها إلى روسيا . اليوم السبت 15-02-2020 ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن الكويتيه

السابق "الصحة العالمية": 80 % من إصابات "كورونا" حميدة
التالى الجامعة العربية تؤكد دعمها وتضامنها مع لبنان . اليوم الثلاثاء 18-02-2020