بالفيديو.. الرعب يضرب صفوف الإخوان بعد عرض مشهد إعداد عشماوي

بالفيديو.. الرعب يضرب صفوف الإخوان بعد عرض مشهد إعداد عشماوي
بالفيديو.. الرعب يضرب صفوف الإخوان بعد عرض مشهد إعداد عشماوي

القاهرة (صدى):

أوضح الإعلامي أحمد موسى، أن العناصر الإرهابية و عناصر الإخوان يشعرون بالضيق بسبب مسلسل الأختيار لأن المسلسل يتحدث عن وقائع وأحداث لأبطال من القوات المسلحة حدثت بالفعل.

ولفت موسى في برنامجه " على مسئوليتي " المذاع على قناة " صدى البلد"، إلى أن  مصر والعالم العربي بكى بعد مشاهدة ملحمة البرث التي استشهد فيها أبطال  القوات المسلحة والشهيد أحمد المنسي.

وأوضح موسى:"  هلع العناصر الإرهابية زاد بعد عرض مشهد اعدام الإرهابى هشام عشماوي وعندما طلبت عرض هذا المشهد كانت امنية لي مثل 100 مليون مصري ".

وتابع موسى:" الناس شعرت بسعادة بعد عرض مشهد إعدام الإرهابي هشام عشماوي "، مضيفا:" أرجل العناصر الإرهابية بتخبط في بعض وهناك حالة من الهلع وسط العناصر الإرهابية بعد عرض صور الإرهابي المعدوم ".

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، بالفيديو.. الرعب يضرب صفوف الإخوان بعد عرض مشهد إعداد عشماوي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق " أوغلو": لن يكون هناك شيء في تركيا اسمه حزب العدالة أو أردوغان
التالى شاهد صور نجل اللواء صغير بن عزيز ومرافقوه الذين تم إستهدافهم بقصف صاروخي بمأرب