جونسون: سأطلب من العاملين في وظائف مكتبية العودة للعمل إنقاذا للاقتصاد . اليوم السبت 11-07-2020

جونسون: سأطلب من العاملين في وظائف مكتبية العودة للعمل إنقاذا للاقتصاد . اليوم السبت 11-07-2020
جونسون: سأطلب من العاملين في وظائف مكتبية العودة للعمل إنقاذا للاقتصاد . اليوم السبت 11-07-2020
ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية يوم الجمعة، أن رئيس الوزراء بوريس جونسون، سيطلب هذا الأسبوع من العاملين في وظائف مكتبية بدء العودة إلى مكاتبهم للمساعدة في إنقاذ اقتصاد البلاد.

وقالت الصحيفة إن جونسون سيحث أرباب الأعمال على إعادة موظفيهم إلى أماكن العمل إذا كان ذلك آمنا، وذلك في تحديثه لاستراتيجية مكافحة الفيروس.

وأعلنت وزارة الصحة البريطانية اليوم، عن تسجيل 48 وفاة جديدة ناجمة عن فيروس كورونا في البلاد مقابل 85 في إحصائية يوم الخميس.

وأفادت وزارة الصحة البريطانية بارتفاع حصيلة ضحايا الجائحة في المملكة المتحدة خلال الساعات الـ24 الماضية بواقع 48 حالة لتصل إلى مستوى 44650.

وتشهد بريطانيا تقلبات مستمرة في مؤشر الوفيات اليومية بفيروس كورونا، حيث سجلت في الإحصائية المنشورة يوم 5 يوليو 22 حالة، وفي 6 يوليو 16 حالة، وفي 7 يوليو 155 حالة، وفي 8 يوليو 126 حالة، وفي 9 يوليو 85.

كما ذكرت وزارة الصحة أن عدد الإصابات المسجلة بالفيروس في البلاد ارتفع بواقع 512 حالة مقابل 642 أمس الخميس، لتبلغ الحصيلة الإجمالية 288133 حالة.

وفي غضون ذلك، ذكرت وكالة "رويترز" أن العدد العام للوفيات في بريطانيا بما في ذلك الحالات المشتبه بأنها ناجمة عن الجائحة تجاوز 55000.

وتعتبر بريطانيا الدولة الثالثة عالميا من حيث عدد الوفيات جراء جائحة فيروس كورونا والثامنة من حيث حصيلة المصابين بالمرض.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، جونسون: سأطلب من العاملين في وظائف مكتبية العودة للعمل إنقاذا للاقتصاد . اليوم السبت 11-07-2020 ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن الكويتيه

السابق اخبار دوليه - الهند: نجري اختبارات على 3 لقاحات لـ «كورونا».. سننتجها بكميات ضخمة
التالى اخبار دوليه - حالات الإصابة بفيروس «كورونا» في كوريا الجنوبية تقفز مجددا