قناة اليمن اليوم تعلن موعد بث أعترافات الخلية الحوثية المضبوطة

قناة اليمن اليوم تعلن موعد بث أعترافات الخلية الحوثية المضبوطة
قناة اليمن اليوم تعلن موعد بث أعترافات الخلية الحوثية المضبوطة

قناة اليوم تعلن موعد بث أعترافات الخلية الحوثية المضبوطة

اليوم برس - عدن الغد |     الخميس ( 17-09-2020 ) الساعة ( 9:40:38 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة الخميس ( 17-09-2020 ) الساعة ( 9:40:38 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة : 72

 

أعلنت قناة اليمن اليوم الفضائية والتي تبث من القاهرة ، عن موعد بث أعترافات الخلية الحوثية المضبوطة من قبل قوات خفر السواحل قطاع البحر الأحمر ، التابع لقوات العميد طارق محمد عبدالله صالح.

وقالت القناة، أنها ستبث الإعترافات الكاملة لخلية حوثية متخصصة بتهريب السلاح الإيراني ضبطتها القوات المشتركة في البحر الأحمر مرتبطة بشبكة للحرس الثوري الإيراني.

وأوضحت القناة، أن موعد البث على شاشة اليمن اليوم سيكون، اليوم الخميس في تمام السابعة مساء بتوقيت صنعاء.

وكان الإعلام العسكري التابع لما يسمى بحراس الجمهورية ، قد كشف في وقت سابق عن تفاصيل العملية الأمنية النوعية لقوات خفر السواحل في قطاع البحر الأحمر، مؤكدًا أن ضبط الخلية الحوثية بدأت بعد حصول شعبة الاستخبارات العامة في المقاومة الوطنية على معلومات تتعلق بنشاط أفرادها.


اقرأ ايضا :

اضف تعليقك على الفيس بوك

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، قناة اليمن اليوم تعلن موعد بث أعترافات الخلية الحوثية المضبوطة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : اليوم برس

السابق مصر.. اليوم أول تجربة للقاح كورونا على متطوعين
التالى لهذا السبب.. القاضي المكلف بالتحقيق في انفجار بيروت يعتزم التنحي