اخبار دوليه - وزيرا الخارجية البريطاني والأمريكي يشيدان بمعاهدة أبراهام وإعلان تأييد السلام

أعرب دومينيك راب وزير خارجية المملكة المتحدة عن دعم بلاده لإقامة العلاقات الدبلوماسية بين مملكة البحرين ودولة الإمارات العربية المتحدة مع دولة إسرائيل في إطار معاهدة أبراهام وإعلان تأييد السلام التي تم توقيعهما في العاصمة الأمريكية واشنطن.

وقال راب في إيجاز صحفي مشترك مع نظيره الأمريكي مايك بومبيو عقب لقاء ثنائي لهما في واشنطن، إن الاتفاقيات خطوة مهمة نحو إيجاد شرقٍ أوسط أكثر سلاماً وازدهاراً وهي تشكل فرصة للحوار بين الفلسطينيين والإسرائيليين الذي يعد أمراً ضرورياً لتحقيق حل الدولتين.

وأعرب راب عن تقديره لجهود القيادة الأمريكية ونظيره بومبيو وجاريد كوشنر كبير مستشاري الرئيس الأمريكي في دعم هذا الإنجاز.

من جانبه، قال وزير الخارجية الأمريكي إن ما شهده هذا اليوم العظيم هو دليل على ما يمكن تحقيقه إذا ما اجتمعت النوايا الطيبة لتحقيق السلام.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار دوليه - وزيرا الخارجية البريطاني والأمريكي يشيدان بمعاهدة أبراهام وإعلان تأييد السلام ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق وفاة كل 16 ثانية.. ماذا يفعل كورونا “الآن” بالعالم؟
التالى لهذا السبب.. القاضي المكلف بالتحقيق في انفجار بيروت يعتزم التنحي