«ترامب وبايدن» في مناظرة تاريخية على الهواء اليوم

واشنطن (صدى):

تحتل المناظرة التاريخية المرتقبة بين الرئيس الأمريكي " ترامب " ومنافسه المرشح الديمقراطي للرئاسة " بايدن " اهتمام الجماهير الأمريكية وربما العالمية اليوم الثلاثاء .

ويظهر الثنائي مساء اليوم بتوقت الولايات المتحدة فجر الأربعاء بتوقيت المنطقة العربية ويديرها المذيع اللامع في " فوكس يوز " " كريس والاس " لمدة 90 دقيقة مع مشرفين على المناظرة من لجنة غير حزبية وستُعقد في جامعة كيس وسترن ريسرف بولاية أوهايو التي تعد ساحة المعارك الإنتخابية .

وتعتبر تلك المناظرة ذات أهمية كبيرة حيث ستحسم آراء الكثير من الناخبين بعد اختفاء " جو بايدن " عن الساحة بسبب كورونا مع جدل صعوبة توليه بسبب بلوغه 78 عام ، بالإضافة إلى تصاعد المعارضة ضد " ترامب " ونشر تحقيق صحفي حول تفادي " ترامب " دفع الضرائب الفيدرالية .

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، «ترامب وبايدن» في مناظرة تاريخية على الهواء اليوم ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق صحيفة إيرانية تحذر من تكرار احتجاجات نوفمبر
التالى حقيقة بكاء أمير قطر أثناء العزاء في الشيخ صباح الأحمد